Looking For Anything Specific?

عبدالله السعيد وأحمد فتحي - الأهلي ينفي رسميا تجميد عبد الله السعيد واحمد فتحي الأهلى كوم / .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»:

عبدالله السعيد وأحمد فتحي - الأهلي ينفي رسميا تجميد عبد الله السعيد واحمد فتحي الأهلى كوم / .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»:. وكان عبد الله السعيد على وجه الخصوص قد رفض مناقشة أمر تجديد عقده مع الأهلي؛ لإصراره على خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي يحصل بموجبها على مقابل مالي كبير يزيد عن مليون دولار فى الموسم الواحد، وبرغم عقد. استمر الأهلي بنهج الهجوم الضاغط ومن هجمة منظمة ثنائية بين عبدالله السعيد واحمد فتحي في الدقيقة 15، تمكن فتحي من الانطلاق في الجبهة اليمنى ليمرر كرة عرضية ارضية للسيد حمدي الذي أودع الكرة بسهولة في مرمى هيروشيما في الدقيقة 15. وعرض الموقع معلومات عن السعيد، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر أوليكس عدة صور للاعب. اشتعل النادي الأهلي غضبًا بسبب رفض عبد الله السعيد وأحمد فتحي نجمي الفريق تجديد عقدهما مع القلعة الحمراء بعقد قيمته 10 ملايين جنيه وتمسك عبدالله السعيد بالرحيل عن صفوف النادي باحثاً عن عقد خليجي لتنفيذ المشروعات التى يخطط لها عقب إعلان اعتزاله. فسألته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما؟ فقال لي:

.الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»: وواصل :أتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتهما مع النادي خلال الفترة المقبلة. فسالته أين عبدالله السعيد واحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي ارجوك لا تتدخل في هذا الموصوع لان السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض. فسألته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما؟ فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لان السعيد وفتحي يتكلمان لزملائهما في الفريق عن عقديهما ما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذًا لن أتدخل. اشتعل النادي الأهلي غضبًا بسبب رفض عبد الله السعيد وأحمد فتحي نجمي الفريق تجديد عقدهما مع القلعة الحمراء بعقد قيمته 10 ملايين جنيه وتمسك عبدالله السعيد بالرحيل عن صفوف النادي باحثاً عن عقد خليجي لتنفيذ المشروعات التى يخطط لها عقب إعلان اعتزاله.

مدير التعاقدات في نادي بيراميدز أحمد فتحي لن يتخطى عبد الله السعيد مالي ا Golazo اخبار كرة القدم
مدير التعاقدات في نادي بيراميدز أحمد فتحي لن يتخطى عبد الله السعيد مالي ا Golazo اخبار كرة القدم from 1.bp.blogspot.com
تلقي السعيد وأحمد فتحي عروضا خليجية جادة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،فالجوكر وصله عرضا رسميا من الشباب السعودي لإستعارته 6 شهور بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في الموسم كاملا مع الاحمر،كما أن السعيد تلقي عرضا من الهلال السعودي لكن الاهلي رفض. واصل أحمد فتحى، وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مماطلة مسؤولى النادى، بشأن تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، حيث طلب الثنائى إرجاء ملف التجديد حتى نهاية كأس العالم، والذى سينطلق فى يونيو المقبل، فى. عبدالله السعيد وأحمد فتحي أعطيا للأهلي والمنتخب المصري كثيرًا على مدار السنوات الماضية، ولا ينبغي أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة. فسألته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما؟ فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لان السعيد وفتحي يتكلمان لزملائهما في الفريق عن عقديهما ما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذًا لن أتدخل. وقال الخطيب في بيان نشره النادي مساء الخميس: على الرغم من إحراز عبدالله السعيد هدفي الأهلي الثالث والرابع، إلا أن جماهير القلعة الحمراء لم ترحمه من الهتاف ضده بسبب رفضه. فسالته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لأن السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. علي جبر وأحمد حجازي وست بروميتش ألبيون، سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي الأهلي، وأحمد المحمدي أستون فيلا في خط الوسط:

فسالته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لأن السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل.

طارق حامد الزمالك، محمد النني أرسنال، سام مرسي ويغان الإنجليزي، عبدالله السعيد أهلي جدة السعودي، محمود عبدالرازق. تلقي السعيد وأحمد فتحي عروضا خليجية جادة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،فالجوكر وصله عرضا رسميا من الشباب السعودي لإستعارته 6 شهور بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في الموسم كاملا مع الاحمر،كما أن السعيد تلقي عرضا من الهلال السعودي لكن الاهلي رفض. فسألته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما؟ فقال لي: عبدالله السعيد وأحمد فتحي أعطيا للأهلي والمنتخب المصري كثيرًا على مدار السنوات الماضية، ولا ينبغي أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة. يرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما حدث من جماهير الفريق تجاه عبد الله السعيد وأحمد فتحي في مباراة مونانا الجابوني يوم الثلاثاء. كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي. وجهت جماهير النادي الأهلي، هتافات شديدة ضد نجمي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعدما رفض الثنائي التجديد للأحمر، حتى الآن. وقال: اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير. فسالته أين عبدالله السعيد واحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي ارجوك لا تتدخل في هذا الموصوع لان السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض. اسباب تاخر التجديد لعبد الله السعيد واحمد فتحى. واصل أحمد فتحى، وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مماطلة مسؤولى النادى، بشأن تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، حيث طلب الثنائى إرجاء ملف التجديد حتى نهاية كأس العالم، والذى سينطلق فى يونيو المقبل، فى. كريم حسن شحاته يعلن التجديد لعبد الله السعيد و فتحي و التعاقد مع علي جبر و الشناوي للاهلي!! وعرض الموقع معلومات عن السعيد، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر أوليكس عدة صور للاعب.

وكان عبد الله السعيد على وجه الخصوص قد رفض مناقشة أمر تجديد عقده مع الأهلي؛ لإصراره على خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي يحصل بموجبها على مقابل مالي كبير يزيد عن مليون دولار فى الموسم الواحد، وبرغم عقد. إن النادي لم يدخل فى أي مفاوضات لضم عبدالله السعيد كما يتردد والنادي حاليا تركيزه مع اللاعبين لحصد بطولة الدوري. .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»: كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي. وعرض الموقع معلومات عن السعيد، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر أوليكس عدة صور للاعب.

شيكابالا ينشر صورته مع عبد الله السعيد وأحمد فتحى اليوم السابع
شيكابالا ينشر صورته مع عبد الله السعيد وأحمد فتحى اليوم السابع from img.youm7.com
طارق حامد الزمالك، محمد النني أرسنال، سام مرسي ويغان الإنجليزي، عبدالله السعيد أهلي جدة السعودي، محمود عبدالرازق. وقال: اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير. أحمد فتحي وعبد الله السعيد نجما الأهلي المصري. أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع؛ لأن السعيد وفتحي يتكلمون لزملائهم في الفريق عن عقودهم، مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين، يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. وأثير جدل في الأيام القليلة الماضية بشأن تجديد اللاعبين عبدالله السعيد وأحمد فتحي. إن النادي لم يدخل فى أي مفاوضات لضم عبدالله السعيد كما يتردد والنادي حاليا تركيزه مع اللاعبين لحصد بطولة الدوري. وكان عبد الله السعيد على وجه الخصوص قد رفض مناقشة أمر تجديد عقده مع الأهلي؛ لإصراره على خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي يحصل بموجبها على مقابل مالي كبير يزيد عن مليون دولار فى الموسم الواحد، وبرغم عقد. جماهير الأهلى تهتف ضد عبدالله السعيد وأحمد فتحى فى لقاء مونانا.

على الرغم من إحراز عبدالله السعيد هدفي الأهلي الثالث والرابع، إلا أن جماهير القلعة الحمراء لم ترحمه من الهتاف ضده بسبب رفضه.

عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددوا للاهلي واتفقوا. .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»: طارق حامد الزمالك، محمد النني أرسنال، سام مرسي ويغان الإنجليزي، عبدالله السعيد أهلي جدة السعودي، محمود عبدالرازق. كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي. وعرض الموقع معلومات عن السعيد، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر أوليكس عدة صور للاعب. أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع؛ لأن السعيد وفتحي يتكلمون لزملائهم في الفريق عن عقودهم، مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين، يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. اسباب تاخر التجديد لعبد الله السعيد واحمد فتحى. فسالته أين عبدالله السعيد واحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي ارجوك لا تتدخل في هذا الموصوع لان السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض. ووقع النادي الأهلي في أزمة كبرى الفترة السابقة بسبب ملف تجديد التعاقدات التي أثارت الإعلام الرياضي في مصر بسبب رفض الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي التجديد بسبب المقابل المادي الذي اختلفا فيه مع النادي. وجهت جماهير النادي الأهلي، هتافات شديدة ضد نجمي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعدما رفض الثنائي التجديد للأحمر، حتى الآن. إن النادي لم يدخل فى أي مفاوضات لضم عبدالله السعيد كما يتردد والنادي حاليا تركيزه مع اللاعبين لحصد بطولة الدوري. وقال الخطيب في بيان نشره النادي مساء الخميس: على الرغم من إحراز عبدالله السعيد هدفي الأهلي الثالث والرابع، إلا أن جماهير القلعة الحمراء لم ترحمه من الهتاف ضده بسبب رفضه.

كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي. أحمد فتحي وعبد الله السعيد نجما الأهلي المصري. فسالته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لأن السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. فسالته أين عبدالله السعيد وأحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع لأن السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. أرفض الهتافات التي صدرت من الجماهير ضد ثنائي الفريق عبدالله السعيد و أحمد.

رد فعل عبد الله السعيد بعد انتقال فتحي لبيراميدز بوابة دوت كوم
رد فعل عبد الله السعيد بعد انتقال فتحي لبيراميدز بوابة دوت كوم from i0.wp.com
أرجوك لا تتدخل في هذا الموضوع؛ لأن السعيد وفتحي يتكلمون لزملائهم في الفريق عن عقودهم، مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض اللاعبين، يقودها اللاعب شريف إكرامي فقلت إذا لن أتدخل. وعرض الموقع معلومات عن السعيد، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر أوليكس عدة صور للاعب. وقال: اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير. كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي. «عدلي القيعي أبلغني أمس خلال لقائنا بحفل بوابة الأهرام أن أحمد فتحي وعبدالله السعيد جددا عقديهما مع الأهلي». .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»: وأثير جدل في الأيام القليلة الماضية بشأن تجديد اللاعبين عبدالله السعيد وأحمد فتحي. واصل أحمد فتحى، وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مماطلة مسؤولى النادى، بشأن تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، حيث طلب الثنائى إرجاء ملف التجديد حتى نهاية كأس العالم، والذى سينطلق فى يونيو المقبل، فى.

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين كواليس مهمة عن صفقة القرن لنادي الزمالك التي تحدث عنها مرتضي منصور رئيس القلعة شاهد.إعلان ميدان التحرير و120 دقيقة يبعدان أحمد فتحي عن الإنضمام للزمالك.

طارق حامد الزمالك، محمد النني أرسنال، سام مرسي ويغان الإنجليزي، عبدالله السعيد أهلي جدة السعودي، محمود عبدالرازق. عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددوا للاهلي واتفقوا. .الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، حيث أكد أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبلغه بأن الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي جددا «صدي البلد»: فسالته أين عبدالله السعيد واحمد فتحي ليتم التجديد لهما فقال لي ارجوك لا تتدخل في هذا الموصوع لان السعيد وفتحي يتكلموا لزملاءهم في الفريق عن عقودهم مما سبب حالة من بداية العصيان لدى بعض. اشتعل النادي الأهلي غضبًا بسبب رفض عبد الله السعيد وأحمد فتحي نجمي الفريق تجديد عقدهما مع القلعة الحمراء بعقد قيمته 10 ملايين جنيه وتمسك عبدالله السعيد بالرحيل عن صفوف النادي باحثاً عن عقد خليجي لتنفيذ المشروعات التى يخطط لها عقب إعلان اعتزاله. بياض، وذلك بسبب أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي، وحصول كلًا منهما على مبالغ خرافية بعد التجديد للأهلي، جعل وليد سليمان وحسام عاشور يتراجعا عن موقفهما السابق. وقال الخطيب في بيان نشره النادي مساء الخميس: وجهت جماهير النادي الأهلي، هتافات شديدة ضد نجمي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعدما رفض الثنائي التجديد للأحمر، حتى الآن. عمري في حياتي ما كلمت عبدالله السعيد. وواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي. كريم حسن شحاته يعلن التجديد لعبد الله السعيد و فتحي و التعاقد مع علي جبر و الشناوي للاهلي!! وقال: اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير. كشف عبدالله السعيد لاعب وسط النادي.

يرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما حدث من جماهير الفريق تجاه عبد الله السعيد وأحمد فتحي في مباراة مونانا الجابوني يوم الثلاثاء عبدالله السعيد. أحمد فتحي وعبد الله السعيد نجما الأهلي المصري.

Posting Komentar

0 Komentar